استوديو الفيلم العربي – وسائل الإعلام الصوتية 2024

العودة إلى جميع البرامج

استوديو الفيلم العربي – وسائل الإعلام الصوتية 2024

باب التقديم

Check مفتوح

آخر يوم للتقديم

2024-09-29

يقدم البرنامج الذي يستمر لمدة 6 أسابيع فهمًا عميقا لتسجيل صوت الموقع وتصميم الصوت للوسائط المرئية. سيكتسب المشاركون معرفة عملية بأنظمة العمل الصوتية القياسية الصناعية، وسيتعلمون إجراءات التعامل مع صوت الإنتاج، وتحرير المؤثرات الصوتية وتسجيل المؤثرات الصوتية والمزج النهائي.

يستهدف هذا البرنامج مهندسي الصوت الناشئين في مرحلة ما بعد الإنتاج من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة (محرري الصوت، ومصممي الصوت، ومازجي الصوت) المهتمين بالوسائط المرئية، بالإضافة إلى مسجلي الصوت ذوي الخبرة في المواقع وعاملي الميكروفونات الذين يهدفون إلى تعزيز مهاراتهم.

يجب أن يكون لدى المشاركين معرفة عملية بأجهزة كمبيوتر Mac/Apple وبعض الخبرة الأساسية في تحرير الفيديو، وخبرة DAW الأساسية (مثل: Logic X، وAbleton، وCubase، وNuendo، وDaVinci، وPro Tools).

متطلبات التقديم:

  • السيرة الذاتية

  • رسالة تحفيزية توضح:

    • الخلفية التقنية

    • ما هو الصوت بالنسبة لك

    • لماذا تريد المشاركة في البرنامج

    • أمثلة على الأعمال السابقة (رابط للتنزيل أو البث)

المدرب:

جون م. كوتشانسيك
يعد جون خبيراً في تصميم الصوت، ومزج الأنظمة الصوتية ما بعد الإنتاج. يمتلك خبرة تزيد عن 10 سنوات في هذا المجال، وعمل على مشاريع متعددة تتراوح من الصوت الحي والمسرحي إلى الإعلانات التجارية، مقاطع الفيديو الموسيقية، وصناعة الأفلام الروائية. تخرج جون من مدرسة فانكوفر للسينما في كندا، وهو متخصص في تصميم الصوت للوسائط المرئية ويتميز بفعاليته في التقاط الصوت، والمزج، وعمليات ما بعد الإنتاج. حاليًا، يعمل جون بالتعاون مع منشأة ما بعد الإنتاج في دبي، استوديوهات مايل، لإنشاء وتقديم الصوت للأفلام الروائية، الأفلام الوثائقية، مقاطع الفيديو الموسيقية، والإعلانات التلفزيونية.

قدّم الآن